نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2013 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2013

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2013

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2013
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2013
كتبت هند عثمان محمد:
اعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2013-2014 والتي على اثرها يستطيع الطلاب التقدم الى الجامعات المقبولين بها لاستكمال اوراقهم وتستمر المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2013 والتي سوف تكون بعد ظهور نتائج امتحانات الدور الثاني.
وقد تسببت نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 في المرحلة الاولى في صدمة الكثير من الطلاب واولياء الامور خاصة بعد انخفاض المجاميع لهذا العام ارتفاع درجة الحد الادنى للقبول بالكليات العلمية والادبية بالنسبة للمجموع.

وبعد معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2013 للثانوية العامة على الطلاب التوجه الى الكليات التي تم قبولهم بها واحضار واستيفاء جميع اوراقهم المطلوبة وهي :شهادة الميلاد ، استمارة النجاح في الثانوية العامة  ، بطاقة الترشيح ، ونموذج 2 جند ويتم شرائه من مكتب التنسيق)  وسوف يبدأ بعد العيد استقبال طلبات التحويلات لكل من طلبة المرحلة الاولى والثانية لتقليل الاغتراب او لتغيير الكلية والجامعة.
لمشاهد نتائج التنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2013 بعد اعتمادها من وزارة التعليم العالي صباح اليوم واتاحة طباعة بطاقة الترشيح اضغط هنا >>> http://www.tansik.egypt.gov.eg/Results

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links

تعليقات