نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 موعد نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013

موعد نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013
موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013
كتبت هيام المصري:
اكثر من 300 الف طالب سوف تضمنهم نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 بكل المراحل سواء المرحلة الاولى او المرحلة الثانية او الثالثة.
ومع ان نتائج تنسيق الثانوية العامة 2013 ملامحها غير بينة حتى الان ومالذي سيكون عليه تنسيق القبول بالجامعات لعام ٢٠١٣ وخاصة بعد التصريحات التي سبقتها عن مشروع الغاء مكتب التنسيق وكذلك تغيير شكل التعليم الثانوي ومضمونه وجعل الثانوية العامة لمدة سنة واحدة فقط.
ولكن ذلك لن يؤثر على نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 بل بالعكس سوف يتم استغلاله لاعادة هيكلة العديد من الادارات والاساليب التعليمية التي يعتبرها الخبراء غير مناسبة في الوقت الحالي.
تابعوا مزيد من التفاصيل واخبار نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 – 2014 وكيفية معرفة الحد الادنى لدخول الجامعات في مصر في المرحلة الثانية والثالثة، وكذلك موعد ظهور نتيجة التنسيق 2013 على موقع مصريات.
بعد اعلان الحد الادنى للقبول في تنسيق الجامعات 2013 الخاص بالمتقدمين لمكتب تنسيق المرحلة الاولى 2013 والتي اثارت ردود افعال غاضبة من قبل طلاب الثانوية العامة واهالهم، حيث لجأ البعض منهم للتظاهر مطالببين بتخفيض الحد الادنى للقبول بالجامعات وكليات القمة التي حرموا منها لاسباب تعسفية حسب رأيهم، وبانها نوع من التواطؤ مع الجامعات الخاصة.
ولكن ذلك لن يؤثر على  سير عملية تنسيق الثانوة العامة في المرحلة الثانية 2013 والتي تخلو تقريباً من اهم الكليات مثل الطب والصيدلة وغيرها للقسم العلمي وكذلك فيما يتعلق بتنسيق شعبة الادبي.
ويأمل الطلاب ان تتم بعض التعديلات على نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 المرحلة الثانية وكذلك المرحلة الثالثة ويجري تخفيضها واتاحة الفرصة لاصحاب المجاميع العالية منهم للالتحاق بكليات استعدوا لمدة سنتين لها.
ومن من خلال هذا اللينك يمكن معرفة نتائج التنسيق لدخول الكليات في الجامعات سنة 2013 – 2014 في موعد اعتمادها بكافة مراحلها : المرحلة الاولى – المرحلة الثانية – المرحلة الثالثة >>  http://www.tansik.egypt.gov.eg

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links

تعليقات